أنظمة التدريب على الخروج والنجاة


أنظمة ووحدات التدريب على الخروج (METS)

تحاكي أجهزة METS الغرق والارتطام الناجم عن مروحية هليكوبتر بسرعة تحت الماء ،تصميم وحدات أنظمة التدريب على الإنقاذ تلبي المتطلبات التى تتميز بأنها حديثة , قوية, واقعية للغاية، وتكاليف صيانة منخفضة، وأجهزة تدريب قابلة لإعادة التكوين والتشكيل.
 تطبيق الطلاب لتدريبات الطوارئ والإخلاء ، وتقنيات النجاة من تحت الماء، واستخدام نظم التنفس في حالات الطوارئ / أجهزة الهواء الاحتياطية وقت الطوارئ.
تصميم وحدات METS تمكنها من تكرار أي نوع طائرات في سيناريو تدريب النزول فى الماء.

يمكن محاكاة تكوينات نظام METS مع استخدام لوحات المخارج والنجاة كالتى تستخدم فى طائرة محددة.

هيكل نظام التدريب METS يسمح بوضع حواجز داخلية ودعائم أخرى، مثل لوحات الكترونيات الطيران ومحطات الطاقم، والمقاعد لتمثل حجم وشكل من أنواع معينة من الطائرات التي يحددها العميل.

METS ™ النموذج 1
هذا هو أصغر نسخة من النظام التدريبي METS ™ تم تصنيعها حتى الآن.

عبارة عن نسخة محمول نظرا لحجمها ووزنها. لديها اثنين من مخارج النجاة في حالات الطوارئ، ومقاعد لخمسة طلاب كحد أقصى في وقت واحد ويمكن استئجارها فى الموقع حسب الطلب، أوبيعها لبدء العمليات.


METS ™ النموذج (3)
يحاكي مروحيات تجارية صغيرة وصغيرة ثابتة الجناحين والتي تشتمل على عدد 2 اثنين أو 4 أربعة مقاعد. نموذج 3 يشمل قمرة القيادة، ويمكن أن يتضمن عدد 4 مخارج للطوارئ قابلة للتبديل. ويعتبر نموذجي لعمليات التدريب في أسواق أكبر، ومتحرك نتيجة حجمه ووزنه.

METS ™ النموذج 5
نموذج محاكي للمروحيات الصغيرة والمتوسطة، والأطول التجارية (على سبيل المثال، بيل 206) , نموذج صغيرة ثابت الجناحين مع وجود اثنين أو أربعة مقاعد، امتداد مركزي، مما يجعل 31 "(78.74 سم) أطول من طراز METS 3. نموذج 5 يشمل قمرة القيادة، ويمكن أن يتضمن عدد 4 مخارج للطوارئ قابلة للتبديل. كما أنه مثالي لبداية عمليات التدريب في أسواق كبيرة.

 METS النموذج 30
يحاكي حجم A S-61 / بوما من طراز Bell 212، UH-60، S-76،وله ثمانية وحدات مخارج للطوارئ قابلة للتبديل. يعتبر النموذج 30 معيار دولي قياسي للاستخدام في التدريب على ارتطام طائرة وخصوصا للصناعات البحرية.

METS ™ النموذج 40
يحتوي على عدد 8 مخارج متبادلة للنجاة في حالات الطوارئ. يستخدم علي نطاق أوسع ،لمحاكاة طائرات الهليكوبتر ذات الجسم العريض (مثل سوبر بوما، CH 53، 61-S، EH-101، CH-47، NH 90، الخ) أو طائرة أصغر ثابتة الجناح (مثل هرقل سي -130 وغيرها). يفضل استخدام النموذج METS 40 فى الخدمات العسكرية.

المركبات عالية القدرة على التنقل والمتعددة الاغراض (HMMWV)
تستخدم لمحاكاة 1 HMMWV وAAV. تتسع لعدد يصل الى 12 راكبا مع عدد 4 مخارج على HMMWV و 3 مخارج على AAV.

نموذج METS (MPM METS ) متعدد الأغراض
هذا النموذج من METS الذى يحاكي مركبات عديدة يوفر بيئة للتدريب على النجاة من تحت الماء من المدرعات البرية. أبواب انواع مركبات محددة يمكن أن يتم تصنيعها مع أحدث طرق كسر النافذة الأمامية وتصاميم كالبرج.
ونماذج المدرعة البرمائية (AAV) متوفرة أيضاً.

محاكي أباتشي METS
يحاكي المروحية الهجومية AH-64 من طراز أباتشي حيث يجلس المدفعجي قبيل الطيار .محاكي ميتس أباتشي ™ هو تصميم فريد من نوعه الذي يتضمن مخارج مناسبة ومقاعد ذات جهد قوي.

الجيش الأميركي في كوريا الجنوبية،وشركة سرفايفل الأمريكية وشركة أنظمة الإنقاذ المحدودة. تعد موطنا لمحاكي ميتس للأباتشي .

 طائرة الانقاذ السريع

تستخدم لغرض تدريبات النجاة والانقاذ من تحت الماء من FRC أو RIB، أدرج هذا المحاكي الي وحدات أجهزة الكمبيوتر المركزية لMETS. وتتكون من وحدة التحكم لقائد الطائرة ومجموعة مواقع جلوس للطاقم، ، الكيس المقوم الذي يملئ بالهواء.

اتصل بنا

رهادن للتجارة
مكتب رقم 205 مركز التحلية التجاري
شارع الامير محمد بن بعد العزيز
صندوق بريد 84575 الرياض 11681
المملكة العربية السعودية
البريد الالكتروني:info@rahaden.com
هاتف: 4631939 11 966
فاكس: 4626267 11 966

النشرة البريدية

تابع جديدنا باستمرار

Off Canvas Search